تجميل الوجه:: تجميل الشفاه
تجميل الشفاه
ليدوم شباب وجمال شفتيك..وابتسامتك طويلاً        

من اكثر المناطق حساسية وتعرضا للخطوط والتجاعيد هي منطقة ما حول الشفتين والفم...وذلك لكثرة حركتها.. سواء للكلام أو للتعبير عن الانفعالات والعواطف اليومية المتعددة...والتي تصل إلى 15 ألف حركة.. ومن المحرج للشخص وهو يتكلم والتجاعيد تعبر عنه قبل الكلمات...لذا ابتكر أطباء الجراحة طرقاً للتخلص من هذه الحالة الحرجة...وقد أثبتت نجاحاً فعالاً في إعادة الشفتين لوضعهما الطبيعي....بل في منحهما مزيداً من الجمال والتألق.
تكبير الشفاه
في الثلاثينات أول ما يضمر من الدهون هو دهن الشفة..لذا تصغر الشفة في هذا العمر..
هناك عدة طرق لتكبير الشفاه يعتمد اغلبها على حقن مادة الكولاجين ..أو مواد أخرى مشابهة.أو عن طريق نقل الدهن الموجود في الجسم... حيث يتم سحب الدهن من تحت الجلد من المنطقة المرادة عن طريق تخدير موضعي...ثم يتم حقنها في الشفتين.. ويتم حقن الكولاجين أو المواد المشابهة في الشفة بالعيادة , ويستغرق ذلك دقائق معدودة. بينما يتم حقن الدهون تحت تخدير موضعي...وليس لها أي أعراض جانبية...سوى انتفاخ مؤقت لعدة أيام...تعود بعدها الشفاه إلى وضعها الطبيعي ...مع اختلاف بسيط...وهي أنها أصبحت اكثر امتلاءً وجمالاً.

تصغير الشفاه
يتم عن طريق الليزر...حيث يتم تحديد الحجم المناسب عن طريق الكومبيوتر...ثم تتم عملية التصغير بشكل دقيق ..بحيث لا يكون ملاحظ للآخرين.عملية تصغير الشفاه يجريها د/بشار البزرة بالتخدير الموضعي ومن غير ندب أو أثار
التصاريح الرسمية
جميع الحقوق محفوظة
2012-2008 ©